The Ultimate Managed Hosting Platform

مواصفات و اسعار رينج روفر 2022 الجديدة بالكامل في السعودية

رينج روفر هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة من صنع لاند روفر. تم إطلاقها لأول مرة في عام 1970 وكانت واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي لسنوات عديدة ولا زالت . ستكون رينج روفر 2022 هي الجيل الخامس والجديد كليا من السيارة وستأتي بالعديد من الميزات الجديدة مثل التصميم الجديد كليًا ونظام المعلومات والترفيه وخيارات المحرك والمزيد.

وقد تم الكشف اخيرا على تصميم السيارة الجديد بالكامل, فحقيقتا السيارة جملة جدا ومظهرها يوحي بالفخامة والتكنلوجيا المتقدمة وستجعلك تنبهر بمظهرها من أول ماتشاهدها من امامك, وذالك راجع الى الدقة في التصميم من قبل لاند روفر والعمل الجاد من اجل تطوير السيارة .

شاهد ايضا : قصة نجاح سيارات رينج روفر

محرك سيارات رينج-روفر-2022

ستدخل سيارة رينج روفر SUV حقبة جديدة وجيل جديد يمنحها إحساسًا بالتجديد والحداثة يتماشى مع المستقبل وابتكاراته ، على الرغم من أن تفاصيل السيارة الجديدة قد تم الكشف عنها رسميا . ومع ذلك ، كما هو متوقع ، ستتوفر في سيارة الرينج روفر بثلاث انواع من المحركات

النوع الأول وتسمى P 360 وهو عبارة عن محرك 6 سلندر 3 لتر يولد قوة 360 حصان.

النوع الثاني هو P 400 وهو نفس محرك 6 سلندر لاكن بقوة 400 حصان

النوع الثالث وهو P 530 وهو عبارة عن محرك 8 سلندر 4.4 لتر يولد قوة 530 حصان توين تيربو تشارج, يتسارع محرك 8 سلندر من الصفر الى 100 كم خلال 4.6 ثانية.

محرك الرينج روفر 2022

و أيضا يتوفر بعدة محركات ديزل, وما يهمنا هو محرك الهايبرد وهو عبارة عن محرك ب 6 سلندر مع محرك هايبرد يولد قوة 503 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران, وما يضاف الى محرك الهايبرد انه بستطاعتك القيادة لمسافة 100 كم بستعمال محرك الكهرباء فقط . وكما سيتم اصدار نسخة كاملة من رنج روفر تعمل بالكهرباء فقط وذالك في عام 2024.

رينج روفر 2022 المظهر الجديد

تلقت مقصورة رينج روفر 2022 تحديثات رئيسية وشاملة. أنظمة المعلومات والترفيه ، بالإضافة إلى تطوير ميزات المقصورة الداخلية من حيث تصميم المقاعد وعجلة القيادة ومساحة الأمتعة ، بما في ذلك الجلد والخشب والألمنيوم.

تشمل موديلات رينج روفر المتوفرة في المملكة العربية السعودية رينج روفر سبورت ورينج روفر فيلار ونسخة روفر إيفوك.

قمرة السائق

تضمن شكل السيارة الجديد تغيرات عديدة وبارزة اهمها :

خصائص ومميزات رينج روفر 2022

تابع الشرح للتعرف على جميع مميزات السيارة

سعر رنج روفر 2022 في السعودية

تطورت الشركة في الأونة الأخيرة في سياراتها ، حيث شمل ذلك قاعدة عجلات قصيرة وطويلة ، بالإضافة إلى توفير موديلات فائقة الفخامة مثل Autobiography التي نعتقد أنها ستستمر في الجيل الجديد .

بالنسبة للأسعار في السوق الأمريكية يبدأ سعر الرينج روفر 2022 الشكل الجديد ب 390.000 الف ريال سعودي لنسخة SE.

أما بالنسبة لسعرها داخل السعودية تبدأ من 582.000 الف ريال سعودي لنسخة SE شاملة الضريبة .

صور رينج روفر 2022 المظهر الجديد

رينج روفر الشكل الجديد
Exit mobile version