Lexus

تعرف على مواصفات لكزس LX 570 الإختيار المثالي للعملاء في هذه الفئة

يمكن لعدد قليل من السيارات منافسة لكزس LX 570 ، خاصة في أسواق الخليج ، نظرًا لأدائها المميز وشعبيتها التي تزداد يوما بعد يوم الأمر الذي يجعل من السيارة تجمع بين الأداء العالي من جهة ، والفخامة العالية والمعدات المتكاملة من جهة أخرى. ومن ناحية أخرى ، فهي مدعومة بإحتراف ، من حيث الاهتمام بالتفاصيل ، سواءا الرفاهية الداخلية أو من حيث التقنيات الفريدة. كيف فعلتها لكزس؟ خمسة عناصر تجعل لكزس LX 570 فريدة من نوعها في فئتها.فما هي ؟

1- القوة والأداء العالي لسيارة لكزس LX 570

في هذه الفئة من سيارات الدفع الرباعي ، يحلم السائق بسيارة قوية على أي طريق. وفي هذا الصدد ، فإن Lexus LX 570 لا تبخل على مستعمليها في أي شيء. وذالك بفضل محرك V8 الشهير سعة 5.7 لتر يولد قوة عالية تبلغ 362 حصانًا. لكن الأهم هو عزم الدوران البالغ 533 نيوتن متر والذي يمنحها قدرة عالية على المناورة خاصة عند المشي على الرمال.

بالطبع ، يتم نقل القيادة إلى العجلات الأربع تلقائيًا من خلال نظام ذكي يتضمن خمسة أوضاع قيادة مختلفة: للسير على الرمال المتحركة والطين ومختلف انواع الصخور والتضاريس ، بحيث تختلف استجابة السيارة حسب الوضع المحدد. يوجه النظام القوة إلى أقسى العجلات ، وبالتالي يوفر الجر اللازم في أقسى الظروف.

أصبحت مهمة السائق في القيادة أسهل من خلال الأنظمة التي أضافتها لكزس إلى سيارتها LX 570. وتتضمن التحكم في الزحف ، مما يسهل التنقل في الطرق الضيقة والتضاريس الوعرة من خلال الحفاظ على وتيرة ثابتة. تم تجهيز LX 570 أيضًا بمساعدة التوجيه ، والتي تقوم بفرملة العجلة الخلفية الداخلية عند الانعطاف ، مما يضيق نصف قطر دوران السيارة. وبالطبع تتوفر السيارة على نظام تعليق نشط يمكن تعديل ارتفاعه حتى ثلاث بوصات.

تعرف على مواصفات واسعار سيارة لكزس 2022 LX600 الجديدة

2- التصميم الداخلي الفاخر لسيارة لكزس LX 570

التصميم الداخلي هو ما يميز السيارة حقًا. تشتمل مواصفات لكزس LX 570 على كسوة خشبية مصنوعة يدويًا في الداخل ، مما يمنحها رفاهية فريدة. اضافتا الى “مبرد” لتخزين المشروبات الباردة المدمجة في الكونسول الوسطي بين المقاعد الأمامية ، اضافتا الى نظام تكييف الهواء القوي الذي ميز سيارات لكزس منذ فترة طويلة عن المنافسين الآخرين.

مواصفات لكزس LX 570
لكزس LX 570 من الداخل

اهتمت لكزس أيضًا بركاب المقاعد الخلفية من خلال توفير نظام ترفيه للمقاعد الخلفية يدعم مصدرين للفيديو في نفس الوقت. هذا يعني أنه يمكن للأطفال في الخلف استخدام الشاشة ، على سبيل المثال ، لألعاب الفيديو ، بينما يمكن للركاب الآخرين الاستمتاع بمشاهدة الأفلام او مقاطع الفيديو . يتم التحكم في هذا النظام عن بعد باستخدام مأخذ كهربائي للحفاظ على شحن الأجهزة الإلكترونية.

3- معدات السلامة والأمن في لكزس LX 570

في سيارة عائلية كبيرة يرغب السائق توفير أقصى مستوى من الحماية والأمان له ولعائلته ، ولهذا السبب تتضمن مواصفات لكزس LX 570 نظام أمان يعرف باسم “لكزس +” يمكنه اكتشاف السيارات وحركة المشاة على مختلف الطرق و السماح للسيارة بالفرملة أوتوماتيكياً لتفادي وقوع اي حادث.

يشتمل النظام ايضا على خاصية التنبيه عند مغادرة المسار, اضافتا الى نظام تثبيت السرعة الديناميكي للحفاظ على مسافة معينة بين السيارة والمركبات الأخرى التي أمامها ، وتتغير السرعة حسب سرعة المركبات التي أمامها للحفاظ على المسافة الآمنة المطلوبة.

4- قدرات الجر العالية

يمتاز جيب Lexus LX 570 بقدرة عالية على الجر, إذ أن في استطاعتها جر مقطورات بوزن يقارب 3175 كجم, حيث يمكنها سحب كل ما يمكن لأي شخص أن يفكر في اصطحابه معهم في الرحلات والمغامرات الممتعة.

تعرف على مواصفات لكزس LX 570 الإختيار المثالي للعملاء في هذه الفئة
LX 570

5- موثوقية لكزس التي لامثيل لها

تمتاذ شركة لكزس بالإعتمادية العالية وسيارة لكزس LX 570 ليست استثناءً ، بل هي القاعدة. سنوات من التطوير تعني أن السيارة موثوقة للغاية ، ولديها القليل من الأعطال وسهلة الإصلاح. مع وجود شبكة من مراكز الخدمة في المملكة العربية السعودية ومختلف دول الخليج ، فضلاً عن توافر قطع الغيار ، فإن امتلاك سيارة LX 570 يعد تجربة بحد ذاتها.


موقع شركة لكزس الرسمي داخل السعودية

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى