سيارات

تعرف على كيا بيكانتو 2022 اسعارها ومواصفاتها

تعتبر كيا بيكانتو 2022 من بين أفضل سيارات الهاتشباك التي يمكنك امتلاكها اليوم فهي تعد مناسبة لفئة الشباب والسيدات بشكل أساسي لأنها تتميز بتصميمات داخلية وخارجية أنيقة ، فضلاً عن مجموعة من أنظمة الأمان والتكنولوجيا المتطورة.وسنكشف اليوم عن مايميز سيارة بيكانتو سنة 2022.

كيا بيكانتو 2022 من الخارج

تتميز كيا بيكانتو الجيل الجديد بتصميم رياضي مميز حيث تتميز بواجهة أمامية مختلفة عن جيلها السابق ، ولمسات من الكروم على الشبك الأمامي ، ومصابيح أمامية جديدة اضافتا الى مصابيح LED نهارية ، وشبكة سفلية جديدة وغطاء محرك منقح بخطوط جانبية. تم توسيعه لإضفاء مظهر رياضي على السيارة.

تم تزويد كيا بيكانتو 2022 على جنوط مقاس 14 -16 بوصة, اضافتا الى خيار طلاء أصفر جديد ، بينما في الخلف ، تأتي بيكانتو المحدثة بمصابيح خلفية مميزة ومصد خلفي مع عاكسات جديدة وأنابيب عادم مزدوجة بتصميم رياضي تضيف جمالية للجزء الخلفي.

تعرف على كيا بيكانتو 2022 اسعارها ومواصفاتها

كيا بيكانتو 2022 من الداخل

عندما تدخل المقصورة الداخلية لسيارة كيا بيكانتو 2022 ، ستلاحظ أنها تتمتع بتصميم داخلي مميز وأنيق يأتي مع العديد من التقنيات المتقدمة وبعض من أنظمة السلامة ، حيث تأتي السيارة بلمسات برتقالية أنيقة ، وشاشة ملونة اختيارية مقاس 4.2 بوصة. اضافتا اللى شاشة أخرى تعمل باللمس مقاس 8 بوصات للعرض ونظام المعلومات والترفيه.

السيارة مزودة ايضا بنظام ملاحة إضافتا الى ميزات اتصال الإنترنت للتحكم في وظائف السيارة المختلفة مثل إغلاق وفتح الأبواب وتكييف الهواء والمزيد عبر تطبيق جوال وتحديثات الطقس عن بُعد للخرائط وميزات Bluetooth. والتحكم الصوتي وغير ذلك الكثير مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات روعة على الإطلاق.

شاهد ايضا : مواصفات تويوتا راش 2022 اجمل اصدارات العملاق الياباني

تعرف على كيا بيكانتو 2022 اسعارها ومواصفاتها

مواصفات كيا بيكانتو 2022 التقنية

أما بالنسبة لتقنيات كيا بيكانتو 2022 ، فإن أكثر من 44٪ من مكوناتها مصنوعة من الفولاذ المتطور عالي القوة ، مما يساهم في توفير صلابة فائقة ، ويستخدم الفولاذ خاصة في المناطق الرئيسية ذات الأحمال العالية للسيارة ، ويتم الحصول على هذه الإجراءات أفضل. قدرة الجسم على توفير قوة الشد وتحسين حماية قمرة القيادة وتحسين ديناميكيات أداء السيارة.

تم تزويد كيا 2022 بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ، مما يقلل من مسافة التوقف عند الضغط على الفرامل ويزيد من قوة التوقف و التحكم في اتجاه السيارة. ويمنع السيارة من الانزلاق للخلف أثناء محاولة التحرك إلى الأمام. يوفر نظام التحكم الإلكتروني بالثبات الكبح الأمثل والتحكم في الاتجاه عن طريق التوجيه التلقائي للكمية المناسبة من قوة الكبح لكل عجلة وفقًا لعزم دوران المحرك وظروف القيادة.

محرك كيا بيكانتو 2022

أما بالنسبة لمحركات بيكانتو 2022 ، فهي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر على شكل حرف I بقوة قصوى تبلغ 84 حصانًا بالإضافة إلى عزم أقصى يبلغ 122 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة.

سعر كيا بيكانتو 2022

 فئة 1.2 A/Tفئة 1.2 A/T H/L
سعر السيارة في السعودية42,620 الف ريال59,252 الف ريال
سعر السيارة في مصر312 الف جنيه327 الف جنيه
سعر السيارة في الإمارات العربية المتحدة  

موقع كيا بيكانتو : Kia Picanto

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى