أخبار السياراتتكنولوجيا السياراتسيارات فخمةسيارات كهربائية

بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 Speed الأسعار والمواصفات

بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 Speed الأسعار والمواصفات

اعلنت بنتلي النقاب عن طرازها الجديد بالكامل ” بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 سبيد ” وهو يعد الجيل الثالث من سيارة كونتيننتال GT الكوبيه الرياضية الفاخرة .حيث أن التصميم الجديد من السيارة مستوحى من جيلها القديم كونتيننتال جي تي 2007.

تم تجهيز السيارة الرياضية الفاخرة بمحرك قوي 650 حصان W12 ونظام تعليق ممتاز وتصميم داخلي فاخر. يتميز بالعناصر الفريدة الكربونية المحايدة ، تعرف على جميع مواصفات السيارة من خلال التقرير التالي:

مواصفات بنتلي كونتيننتال جي تي 2022

تتميز كونتيننتال جي تي الجديدة بهيكل انسيابي و متوازن بشكل رائع اضافتا الى قوة مثالية للطرق الصعبة والمتعرجة ، إلى جانب القيادة السلسة بفضل محرك W-12 الذي يزيد قوته عن 650 حصانًا حيث ينضم طراز Speed ​​عالي الأداء إلى كونتيننتال جي تي. تشكيلة عام 2022

تبلغ سرعة السيارة القصوى 208 كم في الساعة, بينما تبلغ سرعة السيارة من الصفر الى سرعة 100 كم في الساعة خلال 5.3 ثانية

تتميز أقوى نسخة من طراز 2022 كونتيننتال جي تي سبيد بعجلات 22 بوصة فريدة ومميزة من الفضة مع اختيار اللون الأسود الداكن أو شديد اللمعان ، في حين أن اللمسة الرائعة الأخرى هي أغطية تعبئة الوقود.

تدلل الشركة المصنعة البريطانية بنتلي ركابها بالجلد الفاخر ، والأخشاب الرائعة ، والتطعيمات المعدنية الأنيقة ، وتطعيمات لوحة القيادة الاختيارية المصنوعة من ألياف الكربون ، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا الحديثة ومجموعة من وسائل الراحة.

بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 Speed الأسعار والمواصفات

بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 من الداخل

تتميز مقصورة كونتيننتال سبيد 2022 بكابينة فاخرة فريدة من نوعها بتصميم فريد يجمع بين الصناعة اليدوية والتكنلوجية والتشطيبات الفريدة والشارات المتوفرة فقط في Speed ​​، ويمكن تخصيصها بشكل أكبر إذا رغبت في ذلك وتشمل:

  • تتسع كونتيننتال 2022 لأربعة أشخاص وتحتوي على حجرة أمتعة تبلغ (358 لترًا).
  • يمكن للزبائن الاختيار من بين 15 لونًا داخليًا أساسيًا و 11 لونًا إضافيًا للجلد ، بالإضافة إلى اختيار الجلد بدلاً من الكانتارا ، وهو نظام ألوان داخلي مصنوع يدويًا من درجتين باستخدام مادة الكانتارا التي تمتد إلى عجلة القيادة.
  • المقاعد لديها خياطة الماس بشكل رائع وجذاب.
  • مساند الرأس مطرزة بشارة Speed ​​لتمييز المقصورة الداخلية لسيارة كونتيننتال جي تي سبيد 2022 ، احدى أقوى السيارات في تشكيلة بنتلي 2022.

بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 Speed الأسعار والمواصفات

  • يتتميز الكونسول الوسطي في السيارة بمحرك جديد من الألمنيوم داكن اللون ومظهر خارجي أسود بيانو بشكل قياسي ، ويمكن للعملاء أيضًا الاختيار من بين عدة ألوان متوفرة دون أي تكلفة إضافية ، مثل (Crown Cut Walnut – Dark dyed Burr الجوز – الكينا الداكن Fiddleback).
  • تهيمن شاشة العرض العلوية الدوارة الأيقونية مقاس 12.3 بوصة من بنتلي على وسط لوحة العدادات.
  • تكامل Apple CarPlay و Android Auto كمعيار.
  • تأتي كونتيننتال جي تي سبيد 2022 مزودة بنظامي صوت اختياريين من طراز Bang & Olufsen Naim.

مميزات الأمن والسلامة بنتلي كونتيننتال جي تي 2022 Speed

تقدم بنتلي ميزات عديدة لمساعدة السائق ولصمان السلامة والأمن من الدرجة الاولى, مثل الرؤية الليلية والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ بناءً على حساسات  اكتشاف المشاة.

اضافتا الى نظام التحذير من مغادرة المسار مع نظام المساعدة في الحفاظ على المسار – وهي عناصر ستكون أفضل لو كانت قياسية نظرًا لارتفاع سعر بدء تشغيل السيارة وأدائها.

اسعار بنتلي كونتيننتال 2022

 

الدولاسعار بنتلي كونتيننتال جي تي سبيد 2022العملة
المملكة العربية السعودية1،031،250ريال سعودي
الإمارات العربية المتحدة1،010،130درهم اماراتي
مصر جنيه مصري
قطر1،001،275

 

ريال قطري
الكويت83 ألفدينار كويتي

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى